s

Saturday, October 17, 2015

أفضل برامج لمعرفة من يسرق منك الواي فاي ويمكنك قطع الأنترنت على أي جهاز

 مراقبة الأجهزة التي تتصل بشبكتك الخاصة في منزلك ، ورصد أي حركة اختراق لها  ، فكلنا يعلم أن اختراق الأجهزة المتصلة بالشبكة يكون أسهل بشكل كبير مع توفر عدة طرق إلى ذلك  ، كما أنه مهم أيضا في ضمان تصفح سريع للأنترنت والإستفادة من الصبيب بشكل كامل .

وحتى تكون دائما على دراية وعلم بما يدور حول شبكتك ، ومراقبة المتصلين بها ، فسأقترح عليك في هذه التدوينة  برامج تساعدك دائما في معرفة المتصلين بشبكتك بعض منها يقدم خدمات أكثر من ذلك .

1---who is on my wifi   




 استعمال هذا البرنامج لكل من الوندوز والماك ، ويعرض لك بعد فتحه جميع الأجهزة المتصلة بشبكتك ، كما يقوم بتنبيهك عندما يقوم أي جهاز غير معروف بالإتصال بالشبكة ، وهو من البرامج المميزة التي يمكن الإستعانة بها لمراقبة ما يدور في شبكتك.
---------------------------

2---Wireless Network Watcher 
 


مقدم من الشركة المعروفة nirsoft  التي تتوفر على عشرات البرامج المحمولة ، وبعد فتح هذا البرنامج فهو الآخر يقوم باستعراض جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة ، ومنها يمكنك معرفة إذا قام شخص ما باختراقها ، من خلال أسماء وأيبيهات الأجهزة التي تظهر على البرنامج
----------------------------

3---netcut 


معروف عن هذا البرنامج الذي اكتسب شهرة كبيرة أنه يساعدك على قطع الأنترنت على الأجهة المتصلة بالشبكة ، ومنها يمكن معرفة أيضا إذا كان هناك اختراق لها ، حيث يقوم بعرض الأيبيهات وأسماء الأجهزة التي اتصلت بها ، ويمكن اختيار واحدة منها بالضغط عليها ثم الضغط أعلىالبرنامج على cut off لقطع النت عليها . 
-----------------------

Post a Comment

قوالب بلوجر

عن المدونة !

اضافات بلوجر

تعديل

تحميل

Powered by Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2014 العاب كوم
برمجة : يعقوب رضا