s

Saturday, May 2, 2015

كيف للتجسس على الهاتف المحمول مجانا


record call left spy software How To Spy On Mobile Phone FREE Without Touching The Targets Phone

تتبع رسائل ال WhatsApp (دون استئصال): MaxxSpy يتيح لك عرض جميع المحادثات التي تجري على ال WhatsApp من خلال الهاتف المستهدف. مع برامج التجسس يمكنك MaxxSpy: تتبع جميع محادثات على ال WhatsApp من, تعقب الرسائل على ال WhatsApp من دون تأصيل جهاز الهاتف, الحصول على الوقت والتاريخ الطوابع لمعرفة متى استغرق كل مكان دردشة, معرفة أسماء وأعداد الأشخاص الذين تم الدردشة مع.
المسار SMS: مع مساعدة من التطبيق MaxxSpy يمكنك مراقبة الرسائل النصية والوسائط المتعددة الواردة والصادرة عن كثب. يتم تسجيل رسائل اعترضت على لوحة القيادة الخاصة بك الآمن عبر الإنترنت لمشاهدة فورية ويمكن أن ينظر إليه حتى لو تم حذفها من الجهاز نفسه.
الحصول على الوقت والتاريخ الطوابع لمعرفة متى استغرق كل مكان دردشة, الحصول على سجلات المكالمات Viber مع الوقت والتاريخ الطوابع, يتم تحميل جميع المحادثات الخاصة بك على الانترنت Viber لوحة التحكم MaxxSpy التي يمكنك الوصول إليها من أي مكان مع اتصال بالإنترنت.
تتبع viber, الفيسبوك وياهو رسائل: مع MaxxSpy يمكنك معرفة أي Viber, الفيسبوك وياهو الأحاديث التي تبذل والحصول على جميع Viber, الفيسبوك وياهو المحادثات التي تجري من خلال الهاتف المستهدف. مع MaxxSpy Viber التجسس البرنامج الذي يمكن:عرض كل الرسائل دردشات المحادثات.
تتبع جميع الصور الملتقطة: تسجيل جميع الصور التي يتم التقاطها بواسطة كاميرا الهاتف المستهدف. إرسال الصور تلقائيا إلى حسابك على الإنترنت من دون الحاجة إلى استخدام برامج الكمبيوتر أو اي تيونز. هذا يساعد أيضا على حماية أطفالك ضد أخذ الصورة عارية وتقاسم مع أصدقاء السوء.
مراقبة المكالمات سجلات: مع MaxxSpy هو برنامج تجسس الهاتف المحمول الذي يسمح لك لتتبع الهاتف الشاشة في الوقت الحقيقي. يمكن تعيين التطبيق لتسجيل المكالمات التي تتم في الواقع أو استلامها, مما يسمح لك للتنصت على ما يقال دون أن يتم اكتشافها على الخط.
الرابط
http://maxxspy.com/homepage.aspx


Post a Comment

قوالب بلوجر

عن المدونة !

اضافات بلوجر

تعديل

تحميل

Powered by Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2014 العاب كوم
برمجة : يعقوب رضا